خارطة شبه جزيرة العرب

اقرأ أيضًا: شروط الحصول على تأشيرة بريطانيا للخادمة المنزلية في حالة وجود اي استفسار بخصوص خطوات استخراج تأشيرة البحرين للمصريين يرجى ترك تعليق..

طلب إصدار تأشيرة عمالة منزلية إلكترونياً

لتسهيل حصول العمالة المنزلية على تأشيرة للعمل في المملكة العربية السعودية، أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية منصة إلكترونية أطلق عليها اسم مساند في عام 2015 متوفرة باللغة العربية والإنجليزية. حيث تتم الموافقة الفورية بمجرد الوفاء بالمتطلبات، مما يقلل بشكل كبير من مدة الانتظار المضني التي يتعين على أصحاب العمل أن يمضوه سابقا. ان المنصة تمكن اصحاب العمل من الحصول على تأشيرة الكترونية للعمالة المنزلية بسهولة وسرعة. يركز النظام الالكتروني المتكامل الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الإجتماعية على أن تكون إجراءات وعملية الاستقدام سلسة و يهدف الى رفع مستوى وعي أصحاب العمل والعمالة المنزلية بجميع حقوقهم وواجباتهم. من أهم الخدمات المقدمة من منصة مساند في عملية الاستقدام هي التأشيرة الإلكترونية وعملية التعاقد والتوثيق الإلكتروني. منصة مساند تسهم في توفير الوقت على مقدمي الطلب حيث يتم التقديم عن طريق الإنترنت كما يستغرق إصدار تأشيرة عامل منزلي أقل من خمس دقائق ويتم الإصدار خلال 24 ساعة كما يتم توضيح أسباب الرفض في حال تم رفض التأشيرة كما يمكن للعميل متابعة الطلبات من خلال البوابه وطباعة التأشيرة الصادرة و عقد الاستقدام.

تأشيرة البحرين قيمة التأشيرة: تأشيرة الكترونية 900 جنيه غير مطلوب الحضور للسفارة جنيه مصري مدة الاستخراج: 5 - 6 ايام عمل مدة الاقامة: 14 يوم فترة الصلاحية: 30 يوم المستندات المطلوبة: - صورة جوازسفر صالح لمدة 6 اشهر من تاريخ السفر - صورة شخصية حديثة خلفية بيضاء - كشف حساب بنكي حديث لاخر ​3 اشهر بمبلغ لا يقل عن 15 الف جنيه مختوم عند كل صفحة التاشيرة تصدر على مستند منفصل و ليس على الباسبور - يمكن قبول او رفض التاشيرة و فى حالة الرفض يمكن استرداد مبلغ 400 جنيه فقط فى حالة وجود تاشيرة او اقامة فى دولة خليجية او امريكا او انجلترا او اروبا تصبح نسبة قبول التاشيرة عالية

مساند: منصة إلكترونية تسهل عملية الإستقدام

مساند الاستعلام عن طلب تاشيرة

خطوات استخراج تأشيرة البحرين للمصريين 2021 الوثائق المطلوبة واسعار التأشيرة للمصرين داخل مصر وودول الخليج عبر موقع فكرة ، قامت مملكة البحرين العربية باستحداث خدمة استخراج التأشيرة لدخول البحرين الكترونيا من خلال موقع رسمى متخصص لاستخراج التاشيرات تحت اشراف الحكومة البحرينية وذلك منذ منتصف عام 2016. حيث يتم استخراج التأشيرات السياحية بأنواعها للمسافرين من البلدان المؤهلة لدخول البحرين من بينهم مصر ودول الاتحاد الأوروبي والعديد من دول العالم وذلك كإجراء تسهيلى للمسافرين والسائحين ليتمكنوا من قضاء العطلات بالبحرين وزيادة نسب السياحة في البحرين. شروط عامة لاستخراج تأشيرة البحرين للمصريين 2021 يجب أن لا يقل عمر المتقدم للحصول على الطلب عن 22 عام وانتهاء فترة التجنيد. يتم تقديم تصريح امنى من قبل الجهات المختصة بموطن المسافر في حالة انه لم يتجاوز 22 عام. يتم دفع رسوم التأشيرة بشكل مسبق من خلال بطاقة الائتمان ولن يتم منح إيصال لمقدم الطلب مقابل المبلغ المدفوع بينما يرسل له بريد إلكتروني لتأكيد الدفع. لا يسمح باستخدام التأشيرات السياحية للبحث عن عمل داخل البحرين او انهاء اعمال تجارية واستثمارية.

استرجاع رسوم تأشيرة الاستقدام من مساند – المنصة

مكتب خيارات الاستقدام. وهذة هي المكاتب الخاصة في عملية الاستعلام عن طلب مساند حيث يجب عليكم القيام بأختيار الإدارة والمكتب التنفيذي الذي ترغبون بالذهاب الية للانتهاء من الإجراءات اللازمة. خطوات الاستعلام عن طلب مساند من خلال الخطوات التالية يمكن القيام في الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة الخاصة بك كالاتي: الدخول مباشرة إلى منصة الاستعلام عن الطلبات ( مساند) من هنا. أضافة الهوية الوطنية او الإقامة. تحديد موعد التأشيرة من حيث الشهر المحدد وتاريخ الشهر والسنه الهجرية عبر إضافتها في الحقول التابعة لذلك. إدخال رقم الطلب في الخانة المخصص لها. الضغط على أيقونة بحث. ثم يجب الانتظار حتى يقوم النظام الإلكتروني بأظهار نتيجة التأشيرة الخاصة بك عبر رقم الطلب الذي ادخلتة بعد قيامك بالنقر على زر بحث. الاستعلام عن حالة الطلب في المملكة العربية السعودية يتم الحصول على العاملة المنزلية من خلال القيام بالخطوات التالية: اولا الدخول إلى منصة الاستعلام عن الطلبات مساند اضغط هنا مباشرة. العمل بتقديم طلب تأشيرتك واختيار الجنسية والمهنة المطلوبة اونلاين. من خلال التعاقد الإلكتروني يمكن الوصول إلى أكثر من 100 مكتب وشركة الكترونية في مختلف العروض والجنسيات.

خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تمكن المستفيد من إصدار تأشيرات العمالة المنزلية عبر بوابة (مساند). ادخل على (مساند)- إصدار تأشيرة إلكترونياً. أدخل بيانات التحقق من الجاهزية. أدخل بيانات التأشيرة المطلوبة. أدخل بيانات القدرة المالية. أرفق المستندات المطلوبة. وافق على الإقرار والتعهد، ثم انقر على (إرسال). معلومات عن الخدمة رسوم الخدمة: 2157. 0 الفئة المستهدفة: مواطن, مقيم قنوات تقديم الخدمة: وقت تنفيذ الخدمة: 1. 0 يوم اتفاقية مستوى الخدمة: خدمة العملاء البريد الإلكتروني: ساعات العمل: 07:30 ص - 02:30 م للشكاوى والاستفسارات:

استعلام عن طلب مساند .. حالة طلب التأشيرة

مساند طلب تاشيرة الكترونية مساند طلب اصدار تاشيرة
  • الشيخ طه: «أفشة مالوش بديل في الأهلي وطاهر ما يقدرش يقوم بدوره»
  • طلب إصدار تأشيرة عمالة منزلية إلكترونياً
  • مدرسة الامير سلطان
  • مساند الاستعلام عن طلب تاشيرة
  • كلمة الطلاب المتفوقين دراسيا
  • طريقة إصدار تأشيرة الإستقدام من مساند
  • كاركتير مضحك جدا
ماجيك-كومب-السعودية