خارطة شبه جزيرة العرب

  1. أخبار السعودية.. البحث عن نوف القحطاني..وجرعة ثالثة من لقاح كورونا للممارسين الصحيين
  2. الموت يغّيب مدير عام السجون الأسبق • صحيفة الرؤية الدولية
  3. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة للتحذير من جماعة السرورية الإرهابية - صحيفة غراس الالكترونية
  4. كليات التقنية و”إنجازات” توقعان اتفاقية لتطوير مشاريع بحثية مشتركة ‹ جريدة الوطن
  5. اخبار الخليج - عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية بريطانيا في لندن
  6. معالي رئيس جامعة الباحة يفتتح معرض اليوم العالمي للصحة النفسية
  7. الوزير آل الشيخ يوجِّه بالتحذير من تنظيم السرورية الإرهابي في خطبة الجمعة

بواسطة: جدة - الرؤية 4:07 م - 2021/10/19 - 41 توفي فجر اليوم الثلاثاء اللواء متقاعد إبراهيم الحمزي مدير عام السجون الأسبق أثر أزمة قلبية ، غفرالله للفقيد وأسكنة فسيح جناته وفي بادرة اخاء ووفاء قدم مساعد مدير عام السجون الأسبق للتأهيل والإصلاح اللواء احمد الشهراني ومدير السجون بمنطقة مكة المكرمة يرافقهما مساعده العميد على القحطاني ومدير التميز المؤسسي بسجون المنطقة العميد محمد الحارثي وسكرتير مدير سجون المنطقة النقيب عبد المحسن القحطاني واجب العزاء والمواساة في وفاة اللواء إبراهيم الحمزي رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته. " الرؤية الدولية " تتقدم بصادق التعازي والمواساة لأسرة اللواء "إبراهيم الحمزي " وتسأل الله أن يغفرله ويثبته عند السؤال ويسكنه فسيح جناته.

أخبار السعودية.. البحث عن نوف القحطاني..وجرعة ثالثة من لقاح كورونا للممارسين الصحيين

وزارة الشؤون الإسلامية تنظم برنامج تطوير القيادات العليا والوسطى بالوزارة وزارة الشؤون الإسلامية تنظم برنامج تطوير القيادات العليا والوسطى بالوزارة الرياض نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالة التخطيط والتحول الرقمي اليوم الثالث عشر من ربيع الأول لعام 1443هـ برنامج تطوير القيادات العليا والوسطى بالوزارة (lmi) والذي تنظمه إحدى الجهات التدريبية بمشاركة عدد من المسؤولين بالوزارة. وأوضح وكيل الوزارة للتخطيط والتحول الرقمي الدكتور محمد بن أحمد باسودان أن هذا البرنامج يحظى باهتمام بالغ وبمتابعة حثيثة من قبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، كما أوضح أن هذا البرنامج القيادي يعمل على دراسة إنتاجية المشاركين والعمل على رفعها من خلال لقاءات إسبوعية استشارية مكثفة لمدة سبعة أسابيع متتالية. وبين باسوادن أن البرنامج يهدف إلى الإنتاجية الشخصية الناجحة (القائد المتكامل) حيث تهيئ القائد من خلال المنظمة بكاملها لكي يصبح جميع موظفي الوزارة قادة مميزين قادرين على قيادة أنفسهم ولديهم القدرة على الإبداع والابتكار. وأشار إلى أن البرنامج يسعى إلى توطئة العلاقة بين المشاركين والعمل كفريق واحد وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف الوزارة وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة والارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة بالداخل والخارج، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

الموت يغّيب مدير عام السجون الأسبق • صحيفة الرؤية الدولية

وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة للتحذير من جماعة السرورية الإرهابية - صحيفة غراس الالكترونية

طريقة تفعيل تجوال موبايلي مسبقة الدفع

كليات التقنية و”إنجازات” توقعان اتفاقية لتطوير مشاريع بحثية مشتركة ‹ جريدة الوطن

معالي رئيس جامعة الباحة يفتتح معرض اليوم العالمي للصحة النفسية ……….. افتتاح معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذالدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ معرض اليوم العالمي للصحة النفسية والذي يقام تحت شعار "الرعاية الصحية النفسية للجميع.. لنجعل هذا الشعار واقعًا" بحضورأصحاب السعادة وكلاء ووكيلة الجامعة وسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور سمير الشهراني، وسعادة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني، وعدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة وصحة الباحة وذلك بالمبنى الإدراي بالمدينة الجامعية. وتجول معاليه في اركان المعرض الذي نظمه مجمع إرادة للصحة النفسية بالتعاون مع الجامعة واستمع إلى شرح تفصيلي عن الخدمات المقدمة من صحة الباحة وكلية العلوم الطبية التطبيقية وإدارة المسؤولية الاجتماعية بالجامعة. وعبر معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين عن سعادته وتقديره لما شاهده من تنظيم ومحتوى في المعرض الذي ضم لوحات تشرح العديد من الخدمات المقدمة من صحة الباحة في جانب الخدمة الصحية النفسية بالمنطقة ممثلة في مجمع إرادة للصحة النفسية، مقدماً شكره وتقديره للقائمين على هذه الفعالية المميزة.

اخبار الخليج - عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية بريطانيا في لندن

من جانبه أكد أسامة ذهبية التزام الشركة ببناء قدرات محلية من شأنها تعزيز مكانة دولة الإمارات في مجال التكنولوجيا.. معرباً عن ثقته في أن مختبر "إن جينيوس "InGenius" التابع للشركة سيسهم إلى جانب توفير مساحة إبداعية مبتكرة في إطلاق إمكانات الطلبة والشباب لمساعدتهم على النجاح في عالم يتزايد تركيزه على الابتكار. وأشار إلى أن خبراء تكنولوجيا التعليم لدى الشركة على استعداد تام لتقديم تجربة تعليمية فريدة لطلبة كليات التقنية العليا من خلال استخدام الممارسات الذكية والعمليات المرنة ومنهجية التفكير التصميمي لتمكينهم من تطوير حلول ذكية ملموسة من الطراز العالمي لخدمة المجتمعات المحلية. وعلى هامش توقيع الاتفاقية، عرض مجموعة من طلبة كليات التقنية من مختلف التخصصات نماذج لمشاريع تطبيقية تحمل أفكاراً وحلولاً مبتكرة قابلة للتطوير منها مشروع "نظام ذكي للتحكم في توازن وضبط الكرسي المتحرك لأصحاب الهمم" ومشروع "الحذاء الذكي لإنتاج الطاقة خلال استخدامه" ومشروع "تصميم مركبة جوية بدون طيار والتحكم بها عن بعد". وام

معالي رئيس جامعة الباحة يفتتح معرض اليوم العالمي للصحة النفسية

  • تعليم الكتروني تبوك
  • اخبار الخليج - عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية بريطانيا في لندن
  • كليات التقنية و”إنجازات” توقعان اتفاقية لتطوير مشاريع بحثية مشتركة ‹ جريدة الوطن
  • أخبار السعودية.. البحث عن نوف القحطاني..وجرعة ثالثة من لقاح كورونا للممارسين الصحيين
  • الدخول الموحد بجامعة الملك عبد العزيز – موقع زيادة
  • مكتب التنمية الاجتماعية بالطائف
  • نموذج اختبار الجامعيين المحوسب

الوزير آل الشيخ يوجِّه بالتحذير من تنظيم السرورية الإرهابي في خطبة الجمعة

وأكد سموّه خلال اللقاء، الحرص على تعزيز التعاون بين البلدين في القطاع الصحي، وتبادل الخبرات والتجارب العلمية في هذا المجال. مشيراً إلى أهمية استثمار التحديات التي فرضتها جائحة «كوفيد-19» وتحويلها إلى فرص تسهم في دعم الجهود الدولية المبذولة لتعزيز منظومة الصحة العالمية. كما التقى سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، ناظم الزهاوي، وزير التعليم البريطاني، حيث جرى بحث العلاقات التاريخية والتعاون خاصة في مجالات التربية والتعليم. وأكد سموّه، حرص الإمارات على تعزيز أوجه التعاون مع بريطانيا في المجالات كافة، ومنها القطاع التعليمي، خاصة مع وجود عدد من الطلبة الإماراتيين الدارسين في الجامعات البريطانية، وعدد من الطلبة البريطانيين الدارسين في الجامعات داخل الدولة. والتقى سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، ألوك شارما وزير الدولة، رئيس مؤتمر الأطراف السادس والعشرين «cop26» في المملكة المتحدة. وبحثا علاقات الصداقة التاريخية بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، وسبل تعزيز العمل المشترك بين البلدين الصديقين، في ملفات البيئة والتغير المناخي والطاقة النظيفة. وأكد سموّه، حرص دولة الإمارات على العمل مع المملكة المتحدة الصديقة، لبلورة خطط فعالة واستباقية في مواجهة تداعيات التغير المناخي، بما يسهم في ترسيخ مستقبل مستدام للأجيال المقبلة.

وجّـه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ خطباء الجوامع والمساجد الإضافية التي تقام فيها صلاة الجمعة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بتخصيص خطبة الجمعة القادمة التي توافق 16/ 3/ 1443هـ للتحذير من تنظيم السرورية الإرهابي الذي ينتهج تحريض الناس على الخروج على ولاة الأمر وتفريق جماعة المسلمين، وبث الفرقة بينهم، ونشر الحروب في بلدانهم. جاء ذلك في تعميم أصدره اليوم الثلاثاء الموافق 13/ 3/ 1443هـ لفروع الوزارة بمختلف مناطق المملكة للتوكيد على منسوبي المساجد بتخصيص خطبهم للتحذير من تنظيم السرورية، حيث تضمن التوجيه أن تشتمل الخطبة على المحاور التالية: التذكير بأهمية اجتماع الكلمة ووحدة الصف ونبذ الجماعات والأحزاب والتنظيمات ومنها تنظيم السرورية الإرهابي، بيان أهداف هذا التنظيم وما يسعى إليه من إفساد في بلاد المسلمين. كما أكد التوجيه على تضمين خطب الجمعة ببيان صريح على أن هذا التنظيم وجه من وجوه جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والتحذير من خطرهم. يشار إلى أن تخصيص خطبة الجمعة يأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الوزارة عبر منابرها الدعوية ومنها خطبة الجمعة للحث على الاجتماع حول ولي الأمر والتحذير من الجماعات والتنظيمات التي تتغطى بغطاء الدين لبث الفتن والفرقة بين المسلمين، وبيان منهج الوسطية والاعتدال، وتعزيز قيم الانتماء والمواطنة الصالحة؛ اتساقاً مع رسالة الوزارة وأهدافها العامة في مواكبة ما يهم المجتمع ويصلح شأنه.

إنضم 6 يناير 2015 المشاركات 39, 911 التفاعل 105, 418 230 1 الدولة 28 أبريل 2019 3, 931 8, 955 27 0 #2 الغواصه طافيه علي الماء فرصدها سهل 29 يوليو 2015 5, 804 12, 920 20 15 يناير 2016 9, 602 45, 122 150 #4 تاني مرة يتم اكتشاف الغواصات الهندية 7 أكتوبر 2017 12, 461 35, 001 187 #5 الغواصة على السطح و في المياه الدوليه ماهي المشكله في الموضوع 28 مايو 2021 941 855 #6 زين سكرو الباب

  1. الاستخدام الامن للانترنت للطلاب
  2. متجر قهوة مختصة
استعلام-عن-رصيد-موبايلي-مسبق-الدفع