خارطة شبه جزيرة العرب

  1. في دوري ابطال اوروبا
  2. دوري الابطال
  3. - بطولات
  4. اهداف مباراة مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد - اليوم السابع
  5. بث مباشر

ومع بداية الشوط الثاني أدرك نيوكاسل هدف التعديل في الدقيقة 56 بهجمة مرتدة نموذجية أنهاها اللاعب «مانكويلو» بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد هروبه من مراقبة رافاييل فاران الذي انشغل بسانت ماكسيمين صاحب التمريرة الحاسمة. لكن رونالدو رد بهدف ثان في الدقيقة 62 بتصويبة يسارية صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعدما حصل على تمريرة بينية بين المدافعين من الظهير الايسر الدولي الانجليزي لوك شو، ليواصل التألق في أول مشاركة له بعد عودته إلى اليونايتد قادمًا من يوفنتوس الايطالي نظير 15 مليون يورو فقط في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2021. عاجل | كريستيانو رونالدو يبدأ في تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية أمام نيوكاسل وكان رصيد اهداف رونالدو مع مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي قد توقف عند 84 هدفًا في 196 مباراة في الفترة من 2003 إلى 2009. وسجل رونالدو لآخر مرة في البريميرليج أمام مانشستر سيتي في الجولة 36 من موسم 2009/2008، وانتهى اللقاء على ملعب أولد ترافورد بفوز اليونايتد بهدفين دون رد. وبعدها لعب رونالدو أمام آرسنال في الجولة 37 من الدوري الانجليزي ولم يسجل في اللقاء المنتهي بالتعادل السلبي، وغاب "الدون" عن الجولة 38 بسبب تحضيره لمواجهة برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي في روما.

في دوري ابطال اوروبا

  • متى دوام البريد السعودي بعد العيد
  • اهداف مانشستر يونايتد اليوم في دوري ابطال اوروبا
  • الوطن سبورت | أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • اهداف مانشستر يونايتد اليوم كريستيانو
  • اهداف مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي
  • اهداف مانشستر يونايتد اليوم بث
  • ماهي ادارة التسويات الوديه
  • فيديو أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي
  • ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الانجليزي «رونالدو يُهدف في أول ظهور» - ميركاتو داي
  • اهداف مانشستر يونايتد اليوم رونالدو
  • استيراد من الصين الى مصر
  • اهداف مانشستر يونايتد اليوم وايفرتون

دوري الابطال

اهداف مباراة مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد جوارديولا: نمر بظروف سيئة فى آخر مباراتين.. وسنركز على حسم لقب الدورى السبت، 07 أبريل 2018 10:15 م أبدى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى أسفه من هزيمة فريقه أمام غريمه التقليدى وضيفه مانشستر يونايتد 2 / 3، رغم التقدم فى البداية بهدفين. بوجبا يحتفل بديفيد دى خيا بعد ديربى مانشستر: أنت رقم واحد السبت، 07 أبريل 2018 09:22 م أشاد بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد بالأداء الرائع الذى قدمه ديفيد دى خيا حارس مرمى الفريق، وذلك عقب انتهاء مباراة الديربى أمام مانشستر سيتى بفوز الشياطين الحمر 3 / 2. أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فى قمة الدوري الإنجليزي السبت، 07 أبريل 2018 08:56 م حقق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على غريمه التقليدى ومضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 3 / 2، فى مباراة الديربى التى جمعتهما فى الجولة 33 من الدورى الإنجليزى. مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على السيتى بثلاثية ويؤجل تتويجه بالبريميرليج السبت، 07 أبريل 2018 08:30 م فشل فريق مانشستر سيتى فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى رسمياً، وذلك بعدما قلب ضيفه وغريمه مانشستر يونايتد الطاولة عليه، وحول تأخره لفوز مثير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

- بطولات

فيديو.. سمولينج يصدم مانشستر سيتى بالهدف الثالث لمانشستر يونايتد السبت، 07 أبريل 2018 08:01 م سجل.. الهدف الثالث لفريقه مانشستر سيتى فى شباك ضيفه مانشستر يونايتد، فى الدقيقة ؟؟ من زمن مباراة الديربى التى تجمع بين الفريقين مباراة التتويج.. بوجبا يخطف هدفين فى دقيقة لمانشستر يونايتد أمام السيتى السبت، 07 أبريل 2018 07:46 م سجل بول بوجبا الهدف الأول لفريقه مانشستر يونايتد فى شباك ضيفه مانشستر سيتى، فى الدقيقة 53 من زمن مباراة الديربى التى تجمعهما فى الجولة 33 من الدورى الإنجليزى. مانشستر سيتى يقترب من لقب الدورى الإنجليزى بثنائية فى يونايتد بالشوط الأول السبت، 07 أبريل 2018 07:21 م أصبح فريق مانشستر سيتى على بُعد 45 دقيقة فقط من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، وذلك بعدما تقدم 2 / 1 على مانشستر يونايتد فى الشوط الأول من مباراتهما بالجولة 33. مباراة التتويج.. ثنائية لمانشستر سيتى فى شباك يونايتد بأول نصف ساعة السبت، 07 أبريل 2018 07:01 م سجل فينسنت كومبانى الهدف الأول لفريقه مانشستر سيتى فى شباك ضيفه مانشستر يونايتد فى الدقيقة 26 من زمن مباراة الديربى التى تجمع بين الفريقين فى الجولة 33 من الدورى الإنجليزى.

اهداف مباراة مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد - اليوم السابع

صفحة 1 من 36 1 2 3 4 5... 10 20 30... » آخر »

بث مباشر

فيديو: هدف مانشستر يونايتد الوحيد أمام ساوثهامبتون هاي كورة _ سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون على ملعب سانت ماري، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل الهدف الوحيد لصالح اليونايتد النجم الشاب ماسون غرينوود في الدقيقة 55 بعد تناقل للكرة بشكل أكثر من رائع بين... فيديو: هدف مانشستر يونايتد الخامس أمام ليدز يونايتد هاي كورة _ أكد فريق مانشستر يونايتد رغبته في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من خلال الفوز العريض الذي حققه بالأمس على حساب ضيفه فريق ليدز يونايتد بخماسية مقابل هدف وحيد على ملعب أولد ترافورد. وسجل الهدف الخامس لصالح اليونايتد في هذه المواجهة البرازيلي فريد... فيديو: هدف مانشستر يونايتد الرابع أمام ليدز يونايتد هاي كورة _ اكتسح فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق ليدز يونايتد بالأمس على ملعب أولد ترافورد، عقب الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل الهدف الرابع لصالح اليونايتد في هذه المواجهة النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 60 بعدما... فيديو: هدف مانشستر يونايتد الثالث أمام ليدز يونايتد هاي كورة _ انتصار عريض بدأ به فريق مانشستر يونايتد مشواره بالأمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال الفوز على حساب ضيفه فريق ليدز يونايتد بخماسية مقابل هدف وحيد على ملعب أولد ترافورد.

وسجل الهدف الثالث لصالح اليونايتد في هذه المواجهة النجم البرتغالي برونو فيرنانديز... فيديو: هدف مانشستر يونايتد الثاني أمام ليدز يونايتد هاي كورة _ تغلب فريق مانشستر يونايتد بالأمس على حساب ضيفه فريق ليدز يونايتد على ملعب أولد ترافورد بخماسية مقابل هدف وحيد في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل الهدف الثاني لصالح اليونايتد النجم الشاب ماسون جرينوود في الدقيقة 52 بعدما توغل من الجهة اليسرى وصولاً إلى... فيديو: هدف مانشستر يونايتد الأول أمام ليدز يونايتد هاي كورة _ حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا كاسحًا بالأمس على حساب ضيفه فريق ليدز يونايتد بخماسية مقابل هدف وحيد على ملعب أولد ترافورد في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل الهدف الأول لصالح اليونايتد في هذه المواجهة النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 30 عقب... فيديو: شاهد.. جماهير مانشستر سيتي تعتدي على أسطورة مانشستر يونايتد السابق هاي كورة – أظهرت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وجهها السيء عقب تتويج فريقها ببطولة البريميرليج لهذا الموسم. وقامت جماهير السيتي بالاعتداء على جاري نيفيل نجم الكرة الإنجليزية وأحد كبار لاعبي مانشستر يونايتد السابقين بصورة أثارت غضب جميع من شاهدها.

شاهد فيديو اهداف مانشستر يونايتد ونيوكاسل شاهد فيديو استقبال رونالدو استقبال حار لرونالدو 🔥🔴🇵🇹 #الدوري_الإنكليزي #عودة_رونالدو #مانشستر_يونايتد #beINPL #beINCR7 — beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 11, 2021 مقدمة عن عودة كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد 🔴🇵🇹 #الدوري_الإنكليزي #عودة_رونالدو #مانشستر_يونايتد #beINPL #beINCR7 — beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 11, 2021

أرقام قياسية بالجملة من بوجبا بعد تعادل مانشستر يونايتد فى الدورى.. فيديو الأحد، 22 أغسطس 2021 05:26 م سجل الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية بعدما صنع هدف تعادل الشياطين الحمر أمام مضيفه ساوثهامبتون. بالأرقام.. لماذا تدعم جماهير مانشستر يونايتد المدرب سولشاير؟ الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 04:00 ص ظهرت إحصائيات مذهلة تثبت سبب استمرار جماهير مانشستر يونايتد في دعم أولي جونار سولشاير كمدير فني للفريق، حيث لم يخيب أملهم وأظهر يونايتد عضلاته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

دراسات-سابقة-عن-الطلاق